منتديات بسمة خجل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات بسمة خجل

لنرتقي الى الافضل
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 المهارات الذاتيةوخدمةالعملاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أكاديمية ميدل إيست




المساهمات : 56
تاريخ التسجيل : 15/04/2017

المهارات الذاتيةوخدمةالعملاء Empty
مُساهمةموضوع: المهارات الذاتيةوخدمةالعملاء   المهارات الذاتيةوخدمةالعملاء Emptyالثلاثاء أبريل 25, 2017 5:17 pm

تتشرف
أكاديمية ميدل إيست للتدريب والإستشارات
Middle East Academy for training and Consulting
بتقديم مجموعة من الدورات التدريبيةخلال عام 2017 في مجال
المهارات الذاتيةوخدمةالعملاء
المدخل المتكامل لإدارة التغيير ومهارات التطويرالذاتي المستمر محاور ومفاتيح النجاح 12 - 16 March دبي
مهارات التحكم بالذات (الذكاء الوجداني) 09 - 13 April الأردن
مهارات التعامل مع الشخصيات المتنوعة والصعبة 29 Jan - 02 Feb القاهرة
مهارات التفاوض والحوار والاقناع 19 - 23 February دبي
بناء علاقات العمل الفعالة 19 - 23 March الإسكندرية
الأداء الإبداعي المتميز في إستراتيجيات التعامل وخدمة العملاء 16 - 20 April كازابلانكا
الاتجاهـــات المـــعاصرة فى إدارة وتـــطـــوير الخدمات الاجتماعية 26 Feb - 02 Mar دبي
مثلث الخدمة: الوصول إلى التميز في خدمة وعناية العملاء والسرعة في الأداء 26 - 30 March الدمام
نظام شكاوي العملاء داة لتطوير خدمة العملاء 23 - 27 April كوالالمبور
أخصائي معتمد في خدمة العملاء 15 - 19 January لندن
التميز في خدمة العملاء 05 - 09 February إسطنبول
مهارات التعامل مع الجمهور 05 - 09 Mar دبي
فن وبرتوكول إستخدام الهاتف 02 - 06 April شرم الشيخ
المنظومة المتكاملة في خدمة العملاء والتعامل مع شكاوي المتعاملين 22 - 26 January مدريد
دليل الأيزو 10002 لخدمة العملاء 12 - 16 February دبي
مهارات التعامل مع الزملاء وتقوية العلاقات 12 - 16 March الرياض
الإستراتيجيات المتقدمة والتميز والتطوير في العلاقات العامة 09 - 13 April الأردن
مهارات التعامل مع الرؤساء والمرؤوسين 29 Jan - 02 Feb كوالالمبور
التعامل مع شكاوي وإعتراضات العملاء 19 - 23 February دبي
فنون التميز في خدمة العملاء والمراجعين 19 - 23 March القاهرة
تطوير الأداء الذاتي والوصول لدرجة الجودة 16 - 20 April إسطنبول
التفكير الإيجابي باستخدام القبعات السبع 26 Feb - 02 Mar دبي
مهارات تحويل الأفكار الى خطط و برامج عمل 26 - 30 March الأردن
التطوير والتثقيف الذاتي 23 - 27 April القاهرة
مهارات العرض - التقديم والإلقاء 15 - 19 January دبي
مهارات موظفي الإستقبال 05 - 09 February الإسكندرية
مهارات التعامل مع كبار الشخصيات 05 - 09 Mar كازابلانكا
مهارات العرض والتقديم 02 - 06 April دبي
مهارات التعامل الفعال مع الصراعات 22 - 26 January الدمام
مهارات تنظيم الوقت وإدارة الذات 12 - 16 February كوالالمبور
المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء المتميزة وتحقيق الجودة الشاملة 12 - 16 March لندن
دبي –ماليزيا – كوالالمبور–باريس – فيينا– مدريد – لندن
القاهرة – الأردن – سنغافورة–شرم الشيخ- الاسكندريه –إسطنبول –كازابلانكا – ميونخ – الدمام –الرياض
لمزيد من الاستفسارات وطلب المحتويات يرجي التواصل مع الاستاذة :رانيا عبد العزيز
Cairo Mob: 002 01152005055
وللتواصل على فرع دبي
Dubai Mob: 00971 564 812 264
E-MAIL: rania@meatc.net
rania@mea-tc.net
Website: www.meatc.net

ولكم منا جزيل الشكر والاحترام



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المهارات الذاتيةوخدمةالعملاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» المهارات الفعالة للتوجيه والإرشاد
» المهارات الفعالة للتوجيه والإرشاد

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بسمة خجل :: •• آلمنتديآت آلعآمـﮧ ] « :: آلقسم آلعآم ¦ gєиєяαl ✿-
انتقل الى: